Monday, August 19, 2013

Oh, The Rites of Passage






I'm still here, not going anywhere:)

Needed a bunch of kleenex today, as my middle daughter started school. It's just something about the little girl with the big backpack walking towards rector to shake her hand. It's so emotional and a moment you want to freeze forever.

Did you read the American woman's take on ways (the way!) to bring up kids in Norway? It's interesting, I feel part of a group myself. It's kind of secure, but maybe creativity and individuality is lost in the homogeneity of our society.

Holiday photos will come! I must stretch that summer some more.

7 comments:

Di said...

Oh I hope she enjoyed her first day at school! And that you survived it too!

likeschocolate said...

It is such a strange thing because you know the day is coming for years and when it does the tears start flowing. My oldest started high school and it is so hard to think he is on his way out. In 4 years he will be gone! American kids just don't stick around!

tove said...

Så nydelige bilder! Skjønn jente:-)Gleder meg til ferierapport!

Benta AtSLIKstitches said...

so grown up!!

it's. lovely to visit your blog and have a"fix" of Norway, we took the Hurtigruten north to south trip in February for our silver wedding anniversary but have no money left to have a summer break on Halsnøy, south of Bergen!!!!

Minnado said...

I hope she is enjoying school. I used to laugh at my mum if she got sentimental and cried as we grew up. Now I am the one crying when my kids start school or even when my son moved upto scouts from cubs! x

Kaylovesvintage said...

so where are the holiday photos??

Muhamed ِAbd El Hamed El Qersh said...

هل لديك ألكثير من العمل والقليل من الوقت؟ وأيضاً تريد منزلاً نظيفاً ، كيف يمكنك الحصول علي هذا؟
ألجواب هوا : إستأجار شركه تنظيف محترفه لتقم بهذا العمل عنك وتخافظ علي منزلك نظيفاً ولكن يجب عليك أن تكون حريص في إختيار ألشركة ألمناسبه ، إذا كنت انت من يقوم بالأعمال المنزليه والتنظيف دائماً ،أو هذه أول تجربه لك فى تعيين شركه لتنظيف منزلك ،إذاً إسأل اصدقائك ومعارفك الذين قاموا بإستخدام تلك الشركات والخدمات من قبل لتنظيف منازلهم ، أسال عن الشركة التي يفضلونها ، ألأسعار المتوقعه، ألمواد المستخدمه فى عمليه التنظيف ، وإلمده الزمنيه التي يأتي بها العمال الذين تعينهم الشركه لتنظيف منزلك. شركة تنظيف مساجد بالرياض


التواصل ع الشركة عبر الهاتف هوا أول خطوه تمكنك من معرفه إجابات لكل الأسئله ألتي تدور فى عقلك مثل:منذ متي والشركة تعمل في مجال التنظيف،هل الشركه مرخصه ولديها تصاريح، هل الشركه تؤمن وتتحمل مسؤليه الخسائر وألأضرار التي يمكن لها أن تحدث أثناء ألقيا بعمليه التنظيف فى منزلك لأن الأخطاء ممكنه الحدوث ولذلك عليك إختيار شركه تتحمل عنك هذه المسؤليه، المهم هوا أن تسأل كل ألأسئله التي تدور فى زهنك للوصول الي قرار بشأن حتياجاتك. كما ذكرنا مسبقاً أن أهم شئ في الشركات التي تعمل فى هذا المجال هوا التأمين وإذا كانت الشركه لا تأمن فعليك البحث والحصول على شركه أخري توفر لك هذه الخدمه وهي(التأمين) لانه وبكل بساطه أثناء العمل علي تنظيف منزل وإنكسر شئ أو تدمرت قطعه من الاثاث لن تعوض في حاله أن الشركة لا تؤمن أما فى حاله ألتأمين تعوض بالكامل عن كل الخسائر والتلفيات التي تحدث أثناء العمليه. شركة تنظيف المساجد شرق الرياض

في حاله التواصل مع مدير الشركه هناك عده أمور يجب وضعها محل إعتبار مثل: إذا كان يتم فحص الموظفين؟،هل الشركه مؤمنه أو مرخصه؟،وأن تعرف أن الموظفين المكلفين بتنظيف منزلك خضعوا لفحص جنائي قبل دخول منزلك.
لانه وفي حاله فقدان أي شئ من المنزل سيتم تعويضك عنه بالكامل من قبل الشركة. بعض الشركات التي تعمل فى مجال تنظيف المنازل لا تقوم بتوظيف وتعيين عاملين لها بل تستعين بطرف ثالث وهوا مثل المقاولين والأفراد للعمل فى تنظيف الملابس، وبالتأكيد تريد التأكد من هويه كل شخص قبل دخول منزلك.

قبل تعيين شركه لتقوم بتنظيف منزلك لابد لك وأن تعرف مساحه منزلك،وخدمات الشركة المختلفه لتتمكن من إختيار الخدمه التي تتوافر مع إحتياجات منزلك وبأسعار مناسبه فى نفس الوقت، يجب أيضاً معرفه ما هي خطوات تنظيف المنزل خطوة خطوة، هذا لان بعض الشركات توفر خدمه تنظيف الزجاج والنزافذ وبعض الشركات لا تقوم بهذا الجزء،بعض الشركات تكافح الفئران وأخرى لا،أما إذا كان لديك مهمه محدده فى ذهنك فعليك مناقشتها مع ممثل خدمه العملاء أو المدير في حاله التواصل مع الشركه، وماهي الاشياء التي ستتطلب تحريك أو نقل الاثاث.

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails